نادي البنك الأهلي المصري يكرّم يحيى أبو الفتوح قبل توليه رئاسة بنك التعمير والإسكان|صور

حرص اللواء أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، وأعضاء المجلس، على تكريم يحيى أبو الفتوح، تزامنًا مع انتهاء مسيرته كنائب للرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري.
ويستعد أبو الفتوح لتولي منصب الرئيس التنفيذي لبنك التعمير والإسكان اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل، بعد مسيرة مصرفية حافلة بالإنجازات.
وأهدى اللواء أشرف نصار درعًا تذكارية ليحيى أبو الفتوح، تقديرًا لعطائه الكبير ودوره المؤثر في دعم مسيرة نادي البنك الأهلي خلال السنوات الماضية.
وشهدت الاحتفالية حضور عدد من قيادات النادي، إلى جانب مشاركة مجلس إدارة نادي البنك الأهلي بالإسكندرية برئاسة أشرف العلقامي.
وأكد المشاركون أن التكريم يأتي تقديرًا لمسيرة مهنية متميزة، أسهم خلالها أبو الفتوح في تحقيق العديد من النجاحات داخل القطاع المصرفي.
وأشاد الحضور بأخلاقه الرفيعة وأسلوبه الراقي في التعامل، مؤكدين أنه ترك بصمة مهنية وإنسانية ستظل محل تقدير الجميع.
وأشاروا إلى أن انتقاله إلى منصبه الجديد يمثل خطوة مهمة في مسيرته المهنية، وثقة كبيرة في خبراته المصرفية والإدارية.
واختتمت الاحتفالية بتوجيه التمنيات ليحيى أبو الفتوح بمزيد من النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة على رأس بنك التعمير والإسكان.










