رئيس الوزراء يجدد تعيين أحمد أموي رئيسًا لمصلحة الجمارك لمدة عام

أصدر الدكتور رئيس مجلس الوزراء القرار رقم (2013) لسنة 2026، بشأن تجديد تعيين السيد أحمد أموي روبين يوسف رئيسًا لمصلحة الجمارك، بالمستوى الوظيفي (الممتازة) بوزارة المالية.
ونص القرار على أن يكون تجديد التعيين لمدة عام واحد، اعتبارًا من 27 مارس 2026، وذلك في إطار استمرار قيادة المصلحة ودعم جهود تطوير المنظومة الجمركية، وتعزيز كفاءة الأداء وتيسير حركة التجارة.
وتواصل مصلحة الجمارك تنفيذ برامج التطوير والميكنة وتبسيط الإجراءات الجمركية، بما يسهم في تحسين بيئة الأعمال، ودعم الاقتصاد الوطني، وتعزيز الإيرادات العامة للدولة.









