بنك التعمير والإسكان يجدد لحسن غانم رئيسًا تنفيذيًا وعضوًا منتدبًا لدورة جديدة “2026-2029”

أعلن بنك التعمير والإسكان عن تجديد تعيين حسن غانم رئيسًا تنفيذيًا وعضوًا منتدبًا للبنك لدورة جديدة مدتها ثلاث سنوات من (2026-2029).

وجاء ذلك في بيان من البنك إلى البورصة المصرية اليوم الثلاثاء، حيث تم التجديد أيضًا لباسل محمد بهاء الدين الحيني رئيس مجلس الإدارة – مستقل (غير تنفيذي) لدورة جديدة، مع الإبقاء على كافة الاختصاصات الواردة بالسجل التجاري لرئيس مجلس الإدارة (غير التنفيذي) والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب دون أي تعديل.

💱 أسعار العملات مقابل الجنيه المصري

تحديث مباشر للعملات العالمية

🧮 حاسبة العملات

جاري التحميل...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى